انتقالي حضرموت يُحيي هبة أبناء المحافظة ويُعلن تأييده الكامل للبيان التاريخي الصادر عن المجلس

 عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، اجتماعا استثنائياً، اليوم الثلاثاء، كرسته لمناقشة الوضع الراهن الذي تمر به البلاد هذه الأيام، جراء حالة الغضب الشعبي غير المسبوق، الناتج عن سياسات الإفقار التي تمارسها الحكومة الشرعية، الفاسدة والعاجزة عن توفير الحلول الناجعة لتحسين معيشة المواطنين ووقف تدهور العملة المحلية.

وأكد الاجتماع بهذا الخصوص وقوفه وتضامنه المطلق مع جماهير المحافظة، وتأييده الكامل لحقها في التظاهر السلمي للتعبير عن سخطها وغضبها من ممارسات حكومة الفساد، داعيا السلطات المحلية بالمحافظة وقوات النخبة الحضرمية إلى تفهم حالة الغضب الجماهيري، وعدم الاصطدام معها وحمايتها.

وحيا الاجتماع بسالة وشجاعة أهلنا في مناطق الوادي والصحراء الذين خرجوا في تظاهرات جماهيرية كبيرة مطالبين برحيل الفاسدين ، متحديين غطرسة قوات المنطقة العسكرية الأولى. محملاً هذه القوات الاحتلالية كامل المسؤولية عن أمن وسلامة المتظاهرين.

كما وقف الاجتماع مطولا أمام البيان الصادر عن هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، والتي وضعت فيه النقاط على الحروف، وبينت المؤامرات والدسائس التي تحيكها السلطات الشرعية جنبا إلى جنب مع الانقلابيين الحوثيين، واتفاقهما على استبعاد الانتقالي من المفاوضات.

وأعلنت الهيئة التنفيذية، تأييدها لما حمله هذا البيان من مضامين ثورية وسياسية، والاسترشاد بها في عملها في قادم الأيام .