تنفيذية انتقالي حضرموت تناقش التحضيرات للاجتماع العام للمحافظة

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، اجتماعها الدوري الاعتيادي، بمقرها بالمكلا أمس الأحد.

وناقش الاجتماع الذي رأسه الأستاذ نصيب العامري رئيس القيادة المحلية، رئيس الهيئة التنفيذية، جملة من الموضوعات المتصلة بعملها التنظيمي، و التحضير والتهيئة لاجتماع القيادة المحلية بالمحافظة المزمع عقده خلال الأيام القليلة القادمة.

كما استعرض الاجتماع، لقاء رئيس القيادة المحلية مع محافظ المحافظة فرج سالمين البحسني، مثمناً مخرجاته، ومشيداً بحسن استماع المحافظ وتفهمه للقضايا والموضوعات التي طُرحت عليه في ذلك اللقاء.

وتطرقت الهيئة التنفيذية في نقاشاتها إلى الوضع الاقتصادي والمعيشي الصعب الذي يكابده المواطنون جراء الانهيار المتسارع للعملة المحلية وارتفاع الأسعار، محملة حكومة الفشل والفساد المسؤولية الكاملة عن هذا التدهور الخطير للعملة، داعية دول التحالف العربي إلى الوقوف إلى جانب الناس الذين ضحوا بالغالي والنفيس وطردوا المليشيات الإيرانية من أراضيهم، والتخلي عن حكومة بن دغر التي لم يعد  فسادها وعجزها يخفى عن كل من لديه سمع وبصر.

هذا وستواصل الهيئة اجتماعها بعد غد الثلاثاء لاستكمال التحضيرات لاجتماع القيادة المحلية بالمحافظة، وهو الحدث المهم الذي طال انتظاره من قبل أعضاء القيادة المحلية.