المجلس الانتقالي يشيد بالأدوار النضالية للفقيد جمال حيدرة مطلق

 

اشادت، المحامية نيران حسن سوقي عضو هيئة رئاسة المجلس، الانتقالي الجنوبي بالأدوار النضالية المشهودة للمناضل الراحل المهندس جمال حيدرة مطلق

 وقالت اثناء القائها كلمة المجلس في احتفائية تأبين الفقيد مطلق، بمناسبة مرور مائة يوم على وفاته ان رحيله كلن صادماً ومزلزلا خصوصاً والفقيد في ريعان شبابه وفي ذروة عطاءه وكفاحه ونضاله الذي كان تتويجاً وامتدادا لمراحل كفاحيه خاضها الفقيد طوال مشوار حياته.

 واشارت الى ماتمتع به فقيدنا الراحل من حرص على التمسك بمواقفه وافكاره النيرة والوطنية  رغم الصعوبات التي واجهها في كل مراحل حياته النضالية، حيث كان الفقيد من أوائل المناضلين الذين تقدموا صفوف الثورة الجنوبية منذ انطلاق شرارتها مسجلاً اسمه ضمن قوائم الاحرار الذين رفضوا الظلم والاستبداد والاستعباد وكان لصوته وقلمه الأثر الكبير في استنهاض النفوس وشحذ الهمم وتشمير السواعد لمجابهة ومقاومة قوى ومنظومة الظلم والغطرسة فكان بذلك مثالاً وعنوانا للشجاعة والاقدام.

 وقالت كان فقيدنا الراحل جمال مطلق متمسكاً بقناعاته عنيداً في طرح آراءه، جدليا حتى المشاكسة. واكدت سوقي، العهد، للفقيد، امام الله وامام شعبنا بأن نظل اوفياء للقيم النبيلة التي تحلى بها وللمبادئ الاصيلة التي حملها، وان نسير على دربه ودرب كل المناضلين الاحرار الذين يؤمنون بحتمية الفجر الذي سيلوح رغم كل العقبات.

 واقيم اليوم حفل تأبين الفقيد جمال مطلق الذي رحل قبل مائة يوم بحضور، حشد كبير من زملاء الفقيد ومناضلي الثورة الجنوبية