المجلس الانتقالي الجنوبي يرعى حفل تخرج الدفعة 38 لقسم هندسة كهربائية بكلية الهندسة جامعة عدن

رعى المجلس الانتقالي، ممثلاً بدائرة الشباب والطلاب، اليوم الأحد، حفل تخرج الدفعة 38 قسم الهندسة كهربائية بكلية الهندسة، جامعة عدن، دفعة الشهيد/ عمار باسويد.

وفي حفل التخرج الذي افتتح بآي من الذكر الحكيم، ألقى الدكتور محمد زيد، رئيس قسم الكهرباء في كلية الهندسة، كلمة عبر فيها عن سعادته برؤيةالطلاب الخريجين وهم يستلمون شهادات تخرجهم، ويجنون حصاد دراستهم على مدى خمس سنوات من الجد والاجتهاد ليشهدوا هذا اليوم الذي تتوج فيه جهودهم بالتخرج وبدء مرحلة جديدة من حياتهم، متمنياً لهم كل التوفيق والنجاح في حياتهم العملية القادمة. 

وفي كلمتهم عبر الطلاب الخريجون عن مدى سعادتهم بقطف ثمار اجتهادهم في سنوات الدراسة في هذا اليوم، الذي لطالما حلموا به ليكون أمنية تتحقق لهم.. وقدم الخريجون شكرهم لهيئة التدريس لجهودهم الاكاديمية في تعليم الطلاب، كما قاموا بتوجيه شكرهم لكل المساهمين والداعمين الذين ساهموا بانجاح حفل تخرجهم وعلى رأسهم المجلس الانتقالي الجنوبي الراعي الرسمي للحفل.  

وقدمت في الحفل الشهادات التقديرية للافراد والمؤسسات الذين ساهموا في انجاح حفل التخرج في مقدمتهم المجلس الانتقالي الجنوبي الذي حضي بتكريم خاص لرعايته لهذا الحفل. 

واستمتع الحاضرون بعدد من الفقرات الفنية والغنائية، التي تضمنها الحفل. 

حضر الحفل عن المجلس الانتقالي المهندس/ نزار هيثم، رئيس دائرة الشباب والطلاب في الامانة العامة للمجلس الانتقالي.