في ختام المخيم الصيفي الذي رعاه المجلس.. الجعدي: نجاح المخيم رسالة منا لإعادة العملية التربوية لمسارها الصحيح

 احتفل ما يزيد عن مئتي طالب وطالبة من طلاب مراحل السادس ابتدائي وحتى الثاني ثانوي، اليوم السبت بالعاصمة عدن،  باختتام فعالية المخيم الصيفي الأول الذي أقيم برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي، وبالتعاون مع المجلس المحلي وإدارة التربية والتعليم بمديرية الشيخ عثمان، واستمر مدة شهر كامل تحت شعار (الأخلاق شعارنا).

وبالمناسبة عبر الأستاذ / فضل الجعدي عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي والقائم بأعمال أمين عام المجلس عن سعادته بحضور الحفل ومشاركة الطلاب فرحتهم .

وقال : "نجاح المخيم الصيفي الأول بهذا الزخم هو رسالة أن المجلس لنا يألو جهدا في دعم جيل المستقبل وإعادته إلى المسار التربوي والتعليمي الصحيح من خلال الأنشطة اللاصفية  بعد أن فقدنا معنى التربية والتعليم في مدارسنا منذ ربع قرن" .

وشكر في كلمته رئيسة المخيم وكافة الفريق الذي عمل وساهم في إنجاح المخيم الصيفي.

بدوره تحدث الأستاذ / أنور محضار راجح مدير التربية والتعليم بمديرية الشيخ عثمان ومشرف المخيم قائلا : "كانت خطوة رائعة من المجلس الانتقالي الجنوبي دعم هذا المخيم وأهدافه في تنمية مواهب الطلاب وشحذ طاقاتهم وصقلها في مختلف الإبداعات والمجالات".

 الأستاذة / اشتياق محمد سعد عضو القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في العاصمة عدن ورئيسة المخيم الصيفي وصفت نتائج المخيم بأنها إيجابية وفاقت المتوقع .

وقالت: أن المخيم بدأ بعدد بسيط من الطلاب لكنه سرعان ما شهد توافد عدد كبير منهم مرجعة السبب إلى البرنامج الذي قدمه المخيم للطلاب و نوعية المواد التي شملها حيث احتوى على مواد ثقافية ودينية ورياضية وفكرية كانت تحت شعار ( الأخلاق شعارنا) .

وتخلل الحفل اغان وطنية وعرض مادة فلمية وثقت نشاط الطلاب في المخيم وعروض مسرحية معبرة ووصلات غنائية ورقص شعبي مختتما فعالياته بتوزيع الشهادات التقديرية .

حضر حفل الاختتام الأستاذ / لطفي شطارة عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي والدكتور / عبدالناصر الوالي رئيس القيادة في العاصمة عدن، ونائب رئيس القيادة المحلية في العاصمة عدن، الأستاذ / فيصل عبده علي، وعدد من رؤساء الدوائر في المجلس ورؤساء قيادات محلية في مديريات العاصمة عدن وعدد من الشخصيات التربوية وجمع غفير من المواطنين وأولياء أمور الطلاب.