قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية السوم بحضرموت تتفقد سير الامتحانات للعام الجامعي 2017 – 2018

أخبار الجنوب

قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية السوم بحضرموت تتفقد سير الامتحانات للعام الجامعي 2017 – 2018

الأربعاء 25 يوليو 2018 || 10:07
قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية السوم بحضرموت تتفقد سير الامتحانات للعام الجامعي 2017 – 2018

تفقد رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية السوم، بوادي حضرموت، راضي عبدالله باحميش، بمعيه العميد، عيظة بن رزيق المنهالي عضو القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة، سير الامتحانات النهاية للعام الجامعي 2017- 2018م بمركز التعليم المفتوح بمديرية السوم .

 وطاف رئيس انتقالي السوم، ومرافقيه على القاعات الامتحانية حيث يجلس لأدائها ( 33 ) طالبا وطالبة في تخصصات ( لغة عربية – لغة أنجليزية – دراسات أسلامية – رياض الأطفال – أدارة أعمال ) .

واطلع على سير ادائها بشكل منتظم، وسط أجواء تنافسية بين الطلاب المتقدمين للامتحانات، مشيداً بالانضباط والتنظيم المتميز للقاعات الامتحانية وتهيئة الاجواء المناسبة للامتحانات.

وأشار إلى أن رئاسة القيادة للمجلس الانتقالي ستقدم التسهيلات اللازمة من أجل انجاح العملية التعليمية بمركز التعليم المفتوح، مبدياً ارتياحه الكبير لكل ما شاهده من ترتيب وتنظيم للقاعات، وتوزيع الطلاب حسب تخصصاتهم ومستوياتهم الدراسية، شاكراً مدير المركز الدكتور، خالد سعيد بن سنان واللجنة الامتحانية، على جهودهم المبذولة لتسهيل العملية الامتحانية للطلاب، وذلك لحرصهم على تأديتها بالشكل الصحيح .

وأشار الدكتور خالد سعيد بن سنان، مدير مركز التعليم المفتوح، إلى أن هذه الامتحانات، تُجرى في عدة مراكز أمتحانية، مبيناً أن هذه أول تجربة بمديرية السوم، أنتهاء الفصل الاول وكانت النتائج  جيدة. 

وأشاد بزيارة رئيس وأعضاء المجلس الانتقالي بالمديرية، وبهذه اللفتة المسؤولة لتحفيز ابنائهم على التعليم، داعياً الطلاب إلى بذل المزيد من الجهد لتحقيق أفضل النتائج العلمية متمنياً للطلاب التوفيق والنجاح في دراستهم الجامعية .

رافقهم خلال الزيارة كل من : خميس عمر بن سعدان عضو  القيادة المحلية بلمجلس الانتقالي بالمديرية، ومدير مكتب الشؤون الاجتماعية بالمديرية والعميد سالم عوض باحميش، والاستاذ محمّد سعيد دريدر رئيس دائرة الحقوق والحريات، والاستاذ جمال حمد باحميش عضو المجلس بالمديرية والإعلامي عامر خميس بن سعدان رائيس الدائرة الاعلامية لانتقالي المديرية، والإعلامي والأستاذ أبوبكر هاشم السقاف نائب الدائرة الإعلامية، وعمر عاشور باحميش منسق القبول والتسجيل لتعليم المفتوح بالمديرية، وعدد من أعضاء هيئة التدريس .