غداً الثلاثاء.. انتقالي حالمين ينظم أمسية رمضانية يحضرها رئيس انتقالي لحج وعدد من منشدي الثورة الجنوبية

ستشهد حبيل الريدة، مركز مديرية حالمين مساء الثلاثاء 13 رمضان الموافق 29 مايو 2018م، أمسية رمضانية متنوعة الفقرات، تنظمها القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في المديرية، بساحة المجمع التربوي الساعة التاسعة مساءاً.

وأجرت القيادة المحلية للمجلس تحضيرات مكثفة، بالتنسيق مع السلطة المحلية، وعدد من رجال هيئة التدريس في بعض مدارس المديرية التي ستحيي الأمسية بمشاركات عديدة وفق لائحة برنامج الأمسيات التي ستنفذها القيادة المحلية في ربوع المديرية.

ومن المتوقع أن تتميز الأمسية بمشاركة قيادات الانتقالي في محافظة لحج، وأعمال فنية وثورية وأناشيد وطنية وتوعوية، ومشاركات شعرية ومسرحيات هادفة تساهم في حل قضايا المجتمع، وكذلك مسابقات ثقافية وأسئلة عامة، وجوائز نقدية مباشرة.

كما ستشهد الأمسية مشاركة عدد من المنشدين مع الموسيقى من حوطة لحج وهناك مشاركة خطابية لأحد الضيوف من القيادة العليا، والذي من المنتظر أن يكشف عن آخر مستجدات الأوضاع السياسية والأمنية في الساحة الجنوبية.

وتهيب القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في حالمين كافة أبناء المديرية للحضور والمشاركة في الأمسية، والظهور بصورة مميزة تليق بأهمية الحدث وسمعة هذه المديرية البطلة أمام الضيوف التي ستشارك من مختلف مديريات ردفان وعدن كواجب نضالي على طريق إقامة دولة الجنوب المستقلة.

كما تهيب قيادة الانتقالي بكافة أعضاء القيادة المحلية إلى شحذ همم الجماهير للحضور والمشاركة في هذه الأمسية المتنوعة التي تم الإعداد لها منذ الأيام الأولى لشهر رمضان لتنال إعجاب الحشود الجماهيرية التي ستزحف من جميع مناطق المديرية.