اختتام فعاليات الاحتفال بذكرى إعلان عدن التاريخي وتأسيس المجلس بمباراة كروية وحفل فني

اخبار المجلس

اختتام فعاليات الاحتفال بذكرى إعلان عدن التاريخي وتأسيس المجلس بمباراة كروية وحفل فني

السبت 12 مايو 2018 || 00:05
اختتام فعاليات الاحتفال بذكرى إعلان عدن التاريخي وتأسيس المجلس بمباراة كروية وحفل فني

 اختتمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن  مساء اليوم فعاليات الاحتفالات المكرسة لإحياء الذكرى الأولى لإعلان عدن التاريخي في ٤مايو، وتأسيس المجلس الانتقالي الجنوبي في ١١ مايو، بفعاليتين الأولى رياضية، والأخرى فنية، حضرهما جمع غفير من المواطنين.

ففي مديرية المعلا شهد ملعب الفقيد حسين باوزير التابع لنادي شمسان الرياضي، المباراة الختامية للبطولة الكروية التي أقيمت بالمناسبة، وحضرها الأمين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي، أحمد حامد لملس، وانتهت بفوز فريق مديرية التواهي على فريق مديرية الشيخ عثمان بثلاثة أهداف مقابل هدف بعد عرض ممتع قدمه الفريقان .

فيما شهدت مديرية التواهي الحفل الفني والخطابي، بحضور الدكتور عبدالناصر الوالي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالعاصمة عدن،   وعبدالحميد الشعيبي مدير عام مديرية التواهي، ورئيسي القيادتين المحليتين في مديريتي المعلا والتواهي  .

وفي الحفل، ألقى نائب رئيس القيادة المحلية بالعاصمة عدن، عصام عبده علي كلمة نقل فيها للجميع تحيّات الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، مستعرضا ماحققه المجلس من انجازات مهمة خلال عامه الأول في سياق البناء التنظيمي، وكذا في إطار الدفاع عن القضية الجنوبية والتعريف بها دولياً.

وشهد الحفل، الذي احتضنته ساحة النصب التذكاري للشهيد الجنوبي، تقديم عدد من الوصلات الغنائية الوطنية والشعبية والاستعراضات الراقصة لأشبال وزهرات الجنوب، وعدد من المواهب الفنية، التي نالت استحسان الجمهور الكبير، الذي امتلأت به الساحة.

كما تم تكريم، عدد من الناشطين، الذي ساهموا في إنجاح أسبوع الفعاليات الاحتفالية، بذكرى إعلان عدن، وتأسيس المجلس.