افتتاح مقر القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الملاح

أخبار الجنوب

افتتاح مقر القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الملاح

الجمعة 11 مايو 2018 || 16:05
افتتاح مقر القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الملاح

تزامناً مع احتفالات شعبنا الجنوبي بالذكرى الأولى لإعلان عدن التاريخي 4 مايو، وتأسيس المجلس الانتقالي الجنوبي 11 مايو، وفي إطار برنامج الفعاليات الاحتفالية الذي أقرته القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة لحج بهذه المناسبة، دشنت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية الملاح احتفالاتها، صباح اليوم الجمعة، بافتتاح مقر القيادة المحلية للمجلس والكائن في مبنى الإدارة المحلية وسط مدينة الملاح عاصمة المديرية. 

وجرت مراسيم الافتتاح بحضور رئيس المجلس الانتقالي بمحافظة لحج الدكتور فضل هماش، والعميد مبارك سعيد رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في مديرية الملاح، والاستاذ شائف هماش نائب رئيس القيادة المحلية في المديرية، وعدد من رؤساء ونواب وأعضاء الدوائر واللجان في المجلس الانتقالي في المديرية .

وعقب الافتتاح هنأ الدكتور فضل هماش القيادة المحلية للمجلس واعضاء المجلس في مديرية الملاح بهذا الافتتاح منوها بأهمية هذه الخطوة في طريق العمل الجاد .

وأكد هماش على أن مديرية الملاح لها وزنها وثقلها في مسيرة النضال الجنوبي التحرري وقدمت قوافل من الشهداء والجرحى وماتزال حتى اللحظة تقدم التضحيات ويقف أبناءها في مقدمة الصفوف في معظم الفعاليات والأنشطة وستستمر حتى ينال شعب الجنوب حقه في استعادة دولته . 

من جانبه قدم العميد مبارك سعيد رئيس القيادة المحلية للمجلس في الملاح شكره وتقديره لقيادة المجلس الانتقالي في المحافظة ممثلة بالدكتور فضل هماش على حضوره ودعمه للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي في مديرية الملاح في ترسيخ العمل المؤسسي ووضع اللبنات الأولى في بناء دولة الجنوب المستقلة كاملة السيادة .