لملس والكاف والسعدي يقدمون واجب العزاء لأسرة الفقيد المناضل سلطان الشعيبي

 قدم الأمين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي، الأستاذ أحمد حامد لملس، ومعه عضوا هيئة رئاسة المجلس، المهندس عدنان محمد الكاف، والعميد طيار ناصر السعدي، واجب العزاء لأسرة الفقيد سلطان الشعيبي، وكيل العاصمة عدن.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها الأمين العام، وعضوا هيئة الرئاسة، عصر اليوم الأربعاء، إلى مقر العزاء في قاعة الفخامة بمديرية المنصورة، حيث كان في استقبالهم شقيق الفقيد، سعادة السفير يحيى الشعيبي.

كما نقل الأستاذ أحمد حامد لملس، لشقيق الفقيد وأسرته، تعازي اللواء عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، ونائبه الشيخ هاني بن بريك، وإخوانه أعضاء هيئة رئاسة المجلس، متطرقا لمحطات من حياته الحافلة بالنجاحات ومسيرته النضالية وأدواره البارزة في خدمة الوطن من خلال المناصب التي تقلدها، وكان آخرها منصب وكيل العاصمة عدن.

وابتهل الأمين العام، وأعضاء هيئة رئاسة المجلس، إلى العلي القدير بأن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جنانه مع النبيين والشهداء والصديقين والصالحين وحسن أولئك رفيقا، وأن يلهم أسرته الكريمة وكافة محبيه الصبر والسلوان.

وكان الفقيد المناضل سلطان الشعيبي، قد وافاه الأجل يوم السبت الماضي، في أحد مشافي العاصمة المصرية القاهرة، إثر مرض عضال ألم به، وجرى نقله إلى العاصمة عدن، حيث ووري الثرى.