انعقاد الاجتماع التأسيسي للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية يهر يافع

 عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية يهر بيافع محافظة لحج، اجتماعها التأسيسي، بحضور الدكتور فضل هماش رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة، وقيادات من الهيئة التنفيذية بالمحافظة، وعدد من أعضاء الجمعية الوطنية الجنوبية، وقيادات بعض المديريات .

وبدأ الاجتماع بآي من الذكر الحكيم ثم كلمة ترحيبية لمقدم الحفل الشاعر القدير محمد زين بن شجاع عضو القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة، ثم ألقى عدد من الشعار قصائد مختصرة معبرة، كان أبرزها قصيدة القائد في المقاومة الجنوبية الشاعر محسن علي السليماني، ألهبت حماس الحضور .

بعد ذلك ألقى رئيس القيادة المحلية للانتقالي بيهر غالب بن غالب الحربي كلمة ترحيبية مختصرة، ثم ألقى الأستاذ عبدالرب الجعفري مدير عام مديرية يهر كلمة هامة، تطرق فيها إلى ضرورة تضافر جهود الجميع، وأكد على أهمية مشاركة القيادة المحلية للمجلس، في حل القضايا في يهر والمساعدة على الإرتقاء بالمديرية حتى تنهض، لكي تنال مكانتها، مشيراً إلى إلى أن يهر قدمت كوكبة كبيرة من الشهداء، والجرحى في كل مراحل النضال ولا بد أن تنال مكانتها في كل المجالات .

بعد ذلك ألقى الدكتور فضل هماش، كلمة نقل في مستهلها تحيّات الرئيس عيدروس الزبيدي، وأشار إلى الدور البارز في نضال وتضحيات أبناء يهر وحث الجميع على ضرورة تغليب المصلحة العامة، والانتباه لمكائد ومؤامرات أعداء الجنوب.

وأوضح أن القيادة المحلية في مديرية يهر حريصة كل الحرص على أن تكون كل القوى والقيادات الوطنية جزء من المجلس، ولا يعني أن من لم يكن أسمه ضمن القيادة ليس مع المجلس ولكن سيتم تصحيح وتقييم أي أخطاء وسيتم احتواء الجميع .