بحضور أعضاء في المجلس وقوات النخبة.. "الوصل" بطل والقادسية وصيفاً لدوري شهداء النخبة الشبوانية بجردان

اختتمت عصر الجمعة فعاليات دوري شهداء النخبة الشبوانية في مديرية جردان الذي انطلق قبل أسبوعين وضم أكثر من عشرة فرق لشباب المنطقة.

وجمعت المباراة النهائية بين فريقي الوصل والقادسية على ملعب الشق بمديرية جردان وسط حضور جماهيري كبير وانتهت المباراة بفوز فريق الوصل بهدفين مقابل هدف واحد للقادسية.

وعقب انتهاء المباراة الختامية تم تكريم الفرق وتسليم كأس البطولة للفريق الأول وجوائز وميداليات ذهبية، كما تم تكريم الفريق الثاني بالكاس الفضي وجوائز وميداليات فضية.

وخلال الفعالية وحفل التكريم قام الحاضرون بقراءة الفاتحة على ارواح شهداء النخبة الشبوانية, كما توجهوا بالشكر والتقدير للاستاذ سالم ثابت العولقي عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي- الناطق الرسمي باسم المجلس, على دعمة في تكريم الفائزين في البطولة، وكل من ساهم في دعم وانجاح  الدورة التي تحمل اسم شهداء النخبة الشبوانية رحمة الله عليهم.

حضر المباراة وفعالية التكريم الأستاذ سامي خميس بن ضباب عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي وحسين دعدع الخليفي أحد ضباط النخبة الشبوانية محور العلم، وناصر قردع سريع رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية جردان، وسالم ضباب عضو القيادة المحلية في المحافظة ورئيس دائرة الشهداء والجرحى، والأستاذ أحمد خميس مشاح مدير مكتب الشباب والرياضة في جردان، وعدد من الشخصيات والرياضيين وأعضاء في المجلس الانتقالي الجنوبي وأهالي شهداء النخبة الشبوانية.