لملس يباشر مهامه بتفقد سير العمل في دوائر الأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي

تفقد الاستاذ أحمد حامد لملس الأمين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي، صباح اليوم الخميس دوائر وأقسام الأمانة العامة للمجلس، واطلع على سير العمل  فيها.

واستمع الأمين العام للمجلس من قيادات الدوائر وموظفيها، إلى شرح وافٍ عن طبيعة الأنشطة الجاري تنفيذها ومستويات الانجاز للمهام الموكلة إليهم.

وأشاد الأمين العام للمجلس بمستوى الانضباط ومالمسه من سلاسة في الأداء وتميّز في خطط العمل، التي أكد على أنها كفيلة لانتقال بالعمل التنظيمي للمجلس خطوات متقدمة نحو تعزيز بناء مؤسساته .

وفي الجولة التفقدية التي رافقه فيها أعضاء هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي د.منى عوض باشراحيل، وم. عدنان الكاف،  وسالم ثابت العولقي والمحامية نيران سوقي، نقل لملس إلى منتسبي الأمانة العامة تحيّات الاخ اللواء عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي، ونائبه الشيخ هاني بن بريك، وقيادة  المجلس إلى كافة موظفي الأمانة، حاثا الجميع على مضاعفة الجهد للنهوض بالمهام الوطنية الكبيرة الملقاة عليهم.

بدورهم رحّب منتسبو الأمانة العامة، بالأمين العام، ومباركين له ثقة المجلس بتكليفه بهذا الموقع القيادي الهام، معبرين عن ثقتهم  في قدرته على الارتقاء بمستوى الأداء في هذه الهيئة، التي تعد أحد أهم دوائر المجلس، شاكرين في ذات الوقت جهود الدكتورة منى عوض باشراحيل ومابذلته من خلال فترة تكليفها بمهام القائم بأعمال أمين عام المجلس في مرحلة التأسيس، وحتى صدور قرار تعيين الامين العام الجديد.