انعقاد الاجتماع التأسيسي للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية مكيراس

خاص:

برعاية الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي رئيس هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، تم صباح السبت انعقاد الاجتماع التأسيسي لإشهار القيادة المحلية للمجسل الانتقالي الجنوبي في مديرية مكيراس بأبين، بحضور رئيس القيادة المحلية للمجلس في محافظة أبين العميد عيدروس حقيس، وعضو الجمعية حيدرة ناصر الجحماء، وقيادات قبلية وعسكرية وسياسية من أبناء قبائل العواذل.

وخلال الاجتماع تحدث العميد حقيس، حيا من خلالها أبناء مديرية مكيراس، ونقل إليهم تحيات رئيس المجلس اللواء عيدروس قاسم الزبيدي، وأكد على أن مديرية مكيراس تعاني من احتلال واوضاع انسانية صعبة، مشدد على ضرورة تكاتف الجميع والعمل معاً، من اجل دحر المليشيات الحوثية من آخر مديريات المحافظة والجنوب.

كما ألقى عبدربه الجيشاني رئيس القيادة المحلية في مكيراس، كلمة شدد فبها على أهمية وحدة الصف والتلاحم وتنسيق الجهود من اأجل تحرير مديرية مكيراس من الاحتلال الحوثي. وأكد على أن مكيراس قدمت تضحيات جسيمة في معركة التصدي للعدوان الحوثي على الجنوب... مشيراً إلى أن القيادة المحلية في مكيراس، سوف تعمل جنبا إلى جنب مع كل أبناء الجنوب في المشروع الوطني المتمثل في استعادة الدولة الجنوبية المستقلة على ترابها الوطني وعاصمتها الأبدية عدن.