انعقاد الاجتماع التأسيسي وتشكيل الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الروضة بشبوة

شبوة - خاص:

برعاية اللواء عيدروس قاسم الزبيدي رئيس هيئة رئاسة المحلس الانتقالي الجنوبي، تم صباح اليوم الأحد انعقاد الاجتماع التأسيسي للقيادة المحلية  للمجلس الانتقالي في مديرية الروضة بمحافظة شبوة بحضور رئيس وأعضاء المجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة يتقدمهم الشيخ علي محسن السليماني ونائبه عيدورس باعوضه والمقدم محمد سالم البوحر قائد النخبة الشبوانية محور عزان.

وفي الاجتماع الذي بدأ بآيات من الذكر الحكيم تلاها الشيخ جمال علاو مدير دائرة الفكر والارشاد الديني، القى رئيس القيادة المحلية بمديريه الروضة الاستاذ عبدالسلام محمد حبتور كلمه ترحيبيه بالحضور جميعا , وتحدث عن الحمل الذي القي على عاتقهم، مؤكداً بانهم سوف يبذلوا قصار جهدهم بالسير بالاتجاه الصحيح لبناء الدولة الجنوبية.

وحث حبتور قياده الهيئة التنفيذية بالمديرية واعضاء القيادة المحلية بتحمل كل المسؤوليات لمواجهة الصعاب القادمة , وعبر عن سعادته بهذا اليوم العظيم الذي يعتبر انجاز يسطر في سجل تاريخ النضال الخالد الذي انطلق عام 2007م , مقدما شكره الجزيل لكل الحاضرين.

  ثم القى الشيخ علي محسن السليماني رئيس القيادة المحلية م/شبوه كلمة حيا فيها دور أبناء مديرية الروضة الاشاوس في كل مراحل تاريخ الثورة الجنوبية وشكرهم على حسن الاستقبال والتفاعل وحثهم لبدل المزيد من العمل والمثابرة من اجل تفعيل الهيئة التنفيذية لبناء مؤسسات الدولة , وأكد السليماني على أن المجلس الانتقالي هو الحامل السياسي الوحيد لقضية الجنوب العادلة ،وأشار إلى وجوب تجاوز الأخطاء.. وأقر السليماني بوجود بعض الاشكاليات قائلا :"لقد اخطئنا هنا واصبنا هناك وحلينا بعض الإشكاليات ولم نتمكن في حل بعضها وانطلاقا من المسؤولية الوطنية الملقاة على عاتقنا والمنجز الجنوبي العظيم (إعلان عدن التاريخي )حاولنا ومازلنا نحاول ونتجاوز بعض المعضلات لكي تصل السفينة إلى شاطئ بحر العرب بقيادة الربان عيدروس الزبيدي).

وقدم السليماني الشكر لكل الحاضرين وعلى راسهم المقدم محمد سالم البوحر قائد النخبة الشبوانية محور عزان وجميع قادة وافراد النخبة الشبوانية لما يقومون به من ترسيخ الامن والاستقرار بالمحافظة. ثم القى المقدم محمد سالم البوحر قائده النخبة الشبوانية محور عزان كلمه أكد فيها وقوف النخبة الشبوانية إلى جانب الشعب الجنوبي حتى تحقيق كامل أهدافه وقال أن النخبة الشبوانيه والحضرمية والحزام الأمني في عدن وأبين ولحج لم يكن لها هدف سواء خدمة وحماية مكتسبات الشعب الجنوبي من المهرة إلى باب المندب، مؤكدا وقوف النخبة الشبوانية إلى جانب إخوانهم في المجلس الانتقالي.

 ثم القى الفندم /انور عبدالكريم بلكسر ركن التوجيه المعنوية بالنخبة الشبوانية محور عزان قصيده شعريه بعنوان الانتقالي له مبادئ واضحة, نالت استحسان الحاضرين. ثم القى الشاعر المناضل محمد سالم حيمد قصيده شعريه بعنوان تحققت الاهداف, نالت استحسان الحاضرين. 

 ثم تم اعلان اسماء الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمديرية اعلنها الاستاذ ناصر باجيل عضو القيادة المحلية م. شبوه على النحو التالي:

1-يونس أحمد مسرور - مديرا للدائرة الإعلامية. 

2-نبيل مهدي بارحمه - مديرا للدائرة السياسية.

3-ناصر علي صالح التومه - مديرا للدائرة الاقتصادية.

4-محمد صالح الفقيه باجيل - مديرا للدائرة الجماهيرية. 

5-حامد هادي لكسر -  مديرا للدائرة الثقافية. 

6-سعيد مهدي البحيثي بن سعد - مديرا لادارة الشؤون الإدارية والمالية. 

7-يزيد فضل حبتور -  مديرا لدائرة الشباب والطلاب.

8-رامي محمد قيراط - مديرا الدائرة القانونية. 

9-جمال عوض علاو - مديرا ادائرة الفكر والارشاد الديني.

10-محمد سعيد لحمر - مديرا لدائرة الشهداء والجرحى.

11-محمد أحمد بأنجاد - مديرا لدائرة حقوق الانسان.

12-يسلم سعيد مبارك - مديرا للدائرة التنظيمية.

  ثم تحدث الاستاذ أحمد الشامي مدير الدائرة التنظيمية بالقيادة المحلية بالمحافظة وحث الجميع على الصبر في مواجه الصعاب وتحدث عن الاخطاء التي لابد من وجودها في اي عمل ناجح ويجب تجاوزها. وفي الختام ألقى الاستاذ عبدالله حسن فهيد مدير التربية كلمة شكر وعرفان للجهود التي تبدل من قبل قياده المجلس الانتقالي بالمحافظة والمديرية وحثهم لبدل المزيد من اجل الوصول الى بر الامان.  وفي الختام نشكر قوات النخبة الشبوانية على الجهود التي تبدلها من اجل ارساء الامن والاستقرار في المحافظة بقيادة المقدم محمد سالم البوحر قائد محور عزان وجميع قادة النخبة كم نقدم خالص شكرنا وتقديرنا للفندم أحمد ربعان على جهوده التي يبدلها في ارساء الامن والاستقرار داخل مديريتنا الغالية ونتمنى لهم التوفيق والنجاح.