الدائرة الثقافية في المجلس الانتقالي الجنوبي تنظم مهرجان ختام فعالية مسابقة ارسم ولون

عدن - خاص

بحضور د.منى باشراحيل – رئيسة الدائرة الثقافية في المجلس الانتقالي الجنوبي، نظمت الدائرة الثقافية في المجلس الانتقالي الجنوبي بالتعاون مع فريق " في ابداع " في حديقة البراعم في المعلا مهرجان ختام فعالية "مسابقة أرسم ولون" تحت شعار (الأطفال يرسمون أحلامهم).

ابتدأ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم، تلاها النشيد الوطني الجنوبي، بعد ذلك تم تقديم كلمة افتتاحية عن الدائرة الثقافية القاها نائب رئيس الدائرة الثقافية في المجلس الانتقالي، عمرو محمد عقيل، نقل فيها تحيات رئيس المجلس الانتقالي اللواء عيدروس الزبيدي للحاضرين وتم التأكيد فيها على اهمية هذه الفعاليات للأجيال القادمة من الأطفال ولإعادة الحياة لعدن.

بعد ذلك القيت كلمة لجنة التحكيم والتي القاها الفنان فؤاد فتيح حيث تناولت أهمية الرسم وكيفية الاستفادة من هذه الموهبة وتنميتها عند الاطفال، وان على الطفل ان يطلق موهبته ويحاول ان يرسم أي شيء مما يحيط به وانه مع الوقت والمداومة والاستمرار على الرسم ستنضج الموهبة وتبرز مميزاتها لدى الاطفال.

والقيت كلمة توضيحية تصف المسابقة وتبين الشروط التي على المتسابقين اتباعها، ثم بعد ذلك تم تقديم المتسابقين للبدء بالمسابقة، وقد شهدت المسابقة تفاعلا كبيرا من الحضور..  هذا وقد تخلل المهرجان فقرات موسيقية اثناء قيام الاطفال بالرسم.

وتم في ختام الحفل فرز الرسومات وفحصها والتدقيق فيها من قبل لجنة التحكيم وتم بعد ذلك عرض نتائج لجنة التحكيم واعلان الفائزين بالمسابقة  وتكريمهم.