الدائرة الإعلامية بالمجلس الانتقالي الجنوبي تعقد لقاءاً تشاورياً مع إعلاميي القيادات المحلية للمجلس في المحافظات

عدن - خاص

عقدت الدائرة الإعلامية بالمجلس الانتقالي الجنوبي، صباح اليوم السبت اللقاء التشاوري الأول مع إعلاميي القيادات المحلية للمجلس، في كافة المحافظات الجنوبية.

وفي مستهل اللقاء رحّب نائب رئيس الدائرة الإعلامية بالمجلس الانتقالي الجنوبي منصور صالح محمد، مستعرضاً أهداف اللقاء التشاوري، مبينا المحاور التي سيتم تناولها في هذا اللقاء، وكذا الواجبات والمهمات والخطاب الإعلامي الذي سيتم التقيد به من قبل إعلاميي المجلس كافة، مقدما  لمحة تعريفية عن خطوات انشاء المجلس الانتقالي ومكوناته ومفردات الخطاب الإعلامي ..

كما ألقى رئيس الدائرة الاعلامية في المجلس الانتقالي الجنوبي د. عبدالله الحو كلمة نقل في مستهلها تحيات القائد اللواء عيدروس الزبيدي واستعرض من خلال مداخلته جملة من القضايا والمواضيع الهامة المرتبطة بعمل الدائرة الاعلامية مؤكدا على أهمية تقريب العمل بين المركز والدوائر الاعلامية.

وقدم د . الحو خلال محاضرته شرحا لبعض المفاهيم والمصطلحات التي قال بأن على الجميع إدراكها واتباعها خصوصا في ظل الأوضاع الراهنة التي يمر بها الجنوب وبما يتواكب مع متغيرات الواقع والعمل السياسي الذي يتبعه المجلس الانتقالي الجنوبي ..

كما القى د. صدام عبدالله المحاضر بكلية الإعلام جامعة عدن كلمة هامة حول آليات النهوض بالعمل الاعلامي الجنوبي . وفند د . صدام عبدالله جملة من المفاهيم والأخطاء الشائعة التي بتم انتهاجها في الوسط الإعلامي بقصد أو بدون قصد مستعرضا بعضا من آليات العمل الإعلامي التي من شأنها بأن تسهم في النهوض بالعمل الإعلامي الجنوبي وتجعله قادرا على مواكبة الأحداث والتطورات ونقلها بصورة راقية وحضارية بعيدا عن العشوائية والعمل الفردي ..

وأثري هذا اللقاء بالمداخلات والنقاشات من قبل جميع الحاضرين الذين طرحوا بعضا من الملاحظات التي من شأنها الارتقاء بالعمل الإعلامي الجنوبي .