القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالضالع تلتقي برؤساء ومندوبي الأندية والاتحادات الرياضية والنقابات العامة بالمحافظة

خاص:

عُقد الثلاثاء في مبنى القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع لقاء ضم رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي العميد عبدالله مهدي سعيد برؤساء الأندية والأتحادات الرياضية بالمحافظة.

وفي اللقاء استمع رئيس القيادة المحلية للمجلس إلى الهموم والمصاعب المتعلقة بالواقع التي تواجه الاندية والاتحادات وكذلك حجم المعالجات التي تكفل المشاركة الفاعله والمشرفه للمحافظة.

واثنى رئيس القيادة المحلية للمجلس بالضالع الى الجهود المبذولة التي تقوم بها قيادات تلك الأندية والأتحادات واعضائها نحو المشاركة في رسم بناء الوطن القادم.

وفي السياق ذاته عُقد عصر اليوم نفسه في مقر القيادة المحلية للمجلس، بالضالع لقاءاً تشاوريآ ظم رؤساء ومندوبي واعضاء نقابات المعلمين والتربويين الجنوبيين والأطباء والمحامين والمهن الطبية والاتصالات بالمحافظة .

وفي اللقاء تم التشاور حول عملية تفعيل دور النقابات بالمحافظة كلاً في اطار مهامها وكذا الرفع من جهودها في سبيل استمرار وقوفها مع قضايا العمال والموظفين والدفاع عن حقوقهم.

وابدى رئيس القيادة المحلية للمجلس عن استعداد القيادة المحلية للعمل سويآ مع العمل النقابي و الوقوف بجانبه والمساعدة في تسهيل المهام المناطة لكل نقابة تسعى لتقديم النموذج الإيجابي في اداءها،بأعتبارها هي النواه الأولى لتحقيق هدف شعبنا الجنوبي في التحرير والأستقلال.

من جهتهم عبر رؤساء ومندوبي النقابات عن تقديرهم للجهود المبذولة من قبل قيادة المجلس الأنتقالي بالمحافظة في التأييد والوقوف مع القضايا التي تهم سير نجاح مهامهم وواجباتهم .

كما عبرت النقابات عن ترحيبها وتأييدها الكامل للإعلان الصادر عن قيادة قوات المقاومة الجنوبية في عدن برئاسة اللواء عيدروس الزبيدي والخاص بالتصعيد السلمي ضد السياسات والممارسات الخاطئة التي تقوم بها حكومة الشرعية والتي تمادت بفسادها الى تجويع شعبنا وتهديد امنه وسلامته.

حضر اللقاء التشاوري اللواء محمد ناجي سعيد والدكتور عبده المعطري عضو الجمعية الوطنية وعدد من اعضاء القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي للمديريات والمحافظة .