الرئيس الزُبيدي يلتقي عددا من قيادة مقاومة حضرموت

عدن - خاص

التقى  مساء اليوم الأحد بالعاصمة عدن الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي رئيس هيئة رئاسة المجلس الإنتقالي الجنوبي  - القائد الأعلى لقوات المقاومة الجنوبية بعدد من قيادات المقاومة الجنوبية 

وفي اللقاء رحب القائد الزبيدي بقيادة قوات المقاومة الجنوبية في محافظة حضرموت مثمنا جهودهم الكبيرة التي يبذلونها في سبيل استقلال دولة الجنوب العربي عن الجمهورية اليمنية  .

وناقش اللقاء الذي حضره العميد احمد بامعلم عضو هيئة  رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي الوضع المتردّي في الجنوب جراء ممارسات الحكومة الفاشلة التي يرأسها أحمد عبيد بن دغر.

كما ناقش الرئيس الزبيدي مع قيادة قوات المقاومة الجنوبية بمحافظة حضرموت الآليات والخطوات لتنفيذ وتطبيق نتائج اجتماع القيادة العليا لقوات المقاومة الجنوبية على أرض الواقع  على طريق السيطرة الكاملة على تراب المحافظات الجنوبية  وتحقيق تطلعات شعب الجنوب العربي في العيش والحصول على الخدمات الأساسية في ظل دولة الجنوب التي  سيسودها النظام والقانون . 

بدورها أكدت قيادات قوات المقاومة الجنوبية في محافظة حضرموت المشاركة  في الاجتماع على  تأييدها الكامل لكآفة مخرجات اجتماع القيادة العليا لقوات المقاومة الجنوبية مؤكدين في نفس الوقت الإسهام في ترجمة القرارات إلى أرض الواقع .

ويأتي اللقاء تواصلا للقاءات المكثفة للرئيس عيدروس قاسم الزبيدي رئيس هيئة رئاسة المجلس الإنتقالي الجنوبي بقيادات قوات المقاومة الجنوبية في المحافظات الجنوبية عقب الاجتماع العام للقيادة العليا للمقاومة الجنوبية في العاصمة عدن .