المجلس الانتقالي الجنوبي ... في ندوة تقييمية حوارية في مركز "مدار" للدراسات

خاص:

نظم مركز مدار لدراسات الرأي العام والبحوث الاجتماعية ندوة نقاشية بعنوان( المجلس الانتقالي الجنوبي - الاستحقاق - التأسيس - المستقبل ) برعاية من رئيس المجلس الانتقالي اللواء عيدروس الزبيدي.

شارك في الندوة عدد من الشخصيات السياسية والأكاديمية والباحثين الجنوبيين، قدموا فيها 12 ورقة نقاشية تناولت  جملة من المواضيع منها، آليات عمل المجلس الانتقالي وأهدافة، وماهي المعوقات التي تواجهه، إضافة إلى جملة من الأمور والاقتراحات، التي دعا  من خلالها الحاضرين المجلس الانتقالي الجنوبي لاتخاذها والقيام بها لتدعيم العمل السياسي للقضية الجنوبية والمجلس الانتقالي الذي فوضة الشعب الجنوبي.

كما حضر الندوة عضو هيىة رئاسة المجلس الانتقالي د.منى باشراحيل، وعدد من أعضاء الجمعية الوطنية، والتي نقلت تحيات وتقدير رئاسة المجلس الانتقالي للحاضرين والقائمين على هذه الندوة التي استحسن وبارك المجلس عملها، وأكد دعمه لمثل هذه الندوات والأعمال التي تخدم القضية الجنوبية.

وبعد مناقشة الأوراق، فتح باب النقاش للحاضريين، الذين قدموا بعض الرؤى والمقترحات والاستفسارات، إضافة إلى التعقيب عن بعض الأوراق التي نوقشت.

وفي الختام خرجت الندوة بعدة مخرجات التي استخلصت من الأوراق المقدمة والرؤى والمقترحات التي قدمها المشاركون والحضور، حيث سيتم عرضها لرئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، والذي وعد من جانبه بأخذ كل الرؤى والمقترحات بعين الاعتبار.