رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي يعزي قيادة دولة الامارات باستشهاد النقبي والمزروعي

بعث اللواء عيدروس قاسم الزبيدي ، رئيس المجلس الانتقالي الجنويي برقيات عزاء ومواساة إلى كل من سمو الشيخ خليفة بن زايد بن سلطان آال نهيان، رئيس دولة الامارات العربية المتحدة ،وسمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي وسمو الشيخ محمد بن زايد بن سلطان آل نهيان ، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ولي عهد أبوظبي عبر فيها عن تعازيه في استشهاد ملازم ثاني طيار/ سلطان محمد علي النقبي عقب سقوط طائرته اليوم اثر خلل فني أصابها أثناء مشاركته ضمن قوات التحالف العربي في جبهة المخاء والساحل الغربي.

وكذا في استشهاد الرقيب أول ناصر غريب المزروعي الذي انتقل إلى جوار ربه في أحد مشافي العاصمة أبوظبي بعد تعرضه لإصابة بليغة في وقت سابق في جبهة المخاء والساحل الغربي.. وعبرت البرقيات عن مواساة قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ،وشعب الجنوب للأشقاء في دولة الامارات العربية المتحدة، قيادة وحكومة وشعبا ولأسرتي الشهيدين بهذين المصابين الأليمين.وتمنت البرقيات للشهيدين البطلين الرحمة والمغفرة ولذويهما واحبتهما الصبر والسلوان.

وأكد رئيس المجلس الانتقالي عل أن شعب الجنوب سيظل يحتفظ للأشقاء في دولة الإمارات بجميل العرفان لما قدموه من تضحيات وعطاء عظيم في سبيل مساعدة شعب الجنوب على التخلص من مخاطر المشروع التوسعي الفارسي. مشيرا إلى أن مايبديه أبطال الإمارات من شجاعة وإقدام وتفاني في معركة الدفاع عن العقيدة في مختلف الجبهات، إنما هو دليل أصالة وشجاعة هذا الشعب الأبي المغوار الذي لم يتردد عن تلبية نداء الأخوّة لمواجهة خطر التمدد الشيعي الفارسي الذي تمثله جماعة الحوثي وحليفها صالح المدعومين من إيران.