اللواء بن بريك يعزي الداعية والمفكر الإسلامي أبوبكر العدني في وفاة أخيه العلامة الحبيب شهاب الدين

بعث اللواء الركن / أحمد سعيد بن بريك محافظ محافظة حضرموت السابق، عضو المجلس الانتقالي الجنوبي برقية عزاء ومواساة إلى الداعية والمفكر الإسلامي الحبيب أبوبكر العدني بن علي المشهور وإخوانه وإلى كافة السادة آل المشهور في الداخل والخارج في وفاة المغفور له بإذن الله العلامة الحبيب شهاب الدين بن علي أبوبكر المشهور رجل الخير والاحسان والشخصية الدينية الاجتماعية البارزة والذي وافاه الأجل يومنا هذا بعد حياة حافلة بالعطاء وهو يتلقى العلاج في أحد المستشفيات بفرنسا.

وأشار اللواء بن بريك إلى أدوار الفقيد في خدمة العلم والدعوة إلى الله سبحانه وتعالى بالحكمة والموعظة واهتمامه بطلاب و دور العلم وإسهاماته الوطنية والاجتماعية وصفاته وأعماله الإنسانية في التنمية المحلية في محافظة حضرموت والوطن والمهجر وأعمال البر والخير وإصلاح ذات البين، وما يحظى به الفقيد من مكانة مرموقة.

وعبر عضو المجلس الانتقالي عن بالغ الأسى والأسف وصادق العزاء والمواساة لأبناء وأسرة الفقيد في هذا المصاب الجلل ، مبتهلاً إلى المولى العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته و رضوانه وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه وطلبته وأصدقائه ومحبيه الصبر والسلوان .. إنا لله وإنا إليه راجعون