*الالاف من ابناء سقطرئ يتظاهرون في الذكرئ ال23لفك الارتباط وتاييدا للمجلس الانتقالي الجنوبي*

الاتحاد نيوز |خاص

 حديبو .. خاص

  احتشد الآلاف من أبناء محافظة ارخبيل سقطرئ صباح اليوم في حديبو عبر مسيرة ومهرجان حاشديين بمناسبة الذكرئ 23لفك الارتباط وتاييدا للمجلس الانتقالي الجنوبي

وأكد المحتشدون من ابناء الارخبيل عن تأييدهم للمجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة اللواء القائد عيدروس قاسم الزبيدي ووقوفهم إلى جانب والتحالف العربي .

كما عبر المشاركين عن شكرهم للتحالف العربي ولصناع عاصفة الحزم وإعادة الأمل بقيادة المملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة .

وجدد المحتشدون تاكيدهم انهم في محافظة سقطرئ والجنوب حلفاء للتحالف العربي وشركاء في معركة العزة والكرامة ، وسيمضون مع التحالف العربي في مكافحة الارهاب وانهاء الانقلاب والقضاء على المد الايراني وتأمين الاقليم العربي من اي تهديدات .

وقد القئ الاستاذ ناظم مبارك رئيس اللجنة التنسيقية لقوئ التحرير والاستقلال عبر من خلالها عن وقوف ابنا ء سقطرئ خلف المجلس الانتقالي وان الجنوب جسد واحد ولحمة واحدة وسوف يمضي ابناء الارخبيل مع شعبهم الجنوبي حتئ نيل استقلاله وحريته.

وتاتي هذه الفعالية الغير مسبوقه في الارخبيل تزامنا مع المليونية المركزية في عدن والذي كان لابناء سقطرئ خضور لافت بوفد مثلهم الاستاذ محمدرالعوش الامين العام للجنة التنسيقية لقوي التحرير في الارخبيل