مغتربو الشعيب في امريكا والسعودية يقدمون 5 مليون ريال لنقل الجماهير الجنوبية الى العاصمة عدن

الاتحاد نيوز | متابعات

قدم أبناء الشعيب في الولايات المتحدة الامريكية والمملكة العربية السعودية مبلغ خمسة مليون ريال يمني وذلك لدعم نقل الجماهير الجنوبية من عدة محافظات الى العاصمة عدن لحضور مليونية تأييد المجلس الانتقالي الجنوبي يوم ٢١ مايو ٢٠١٧.

ودعا مغتربو الشعيب الجماهير الجنوبية من مختلف المحافظات بالزحف العرمرم نحو العاصمة عدن ليقول شعب الجنوب كلمته للعالم نحن هنا ونحن نريد استعادة المكانة الدولية لدولتنا الجنوبية كما كانت بعد ان تمكنا من تحريرها ودحر جيش الاحتلال اليمني من ارضنا ولم يتبقى إلا إعلان الاستقلال والاعتراف الدولي بدولة الجنوب العربي.

الجدير بالذكر ان ابناء الشعيب المغتربين في امريكا والسعودية كانوا وما زالوا اصحاب قصب السبق في دعم الحراك الجنوبي وشهداء وجرحى وأسرى الجنوب وكافة الفعاليات الجنوبية منذ انطلاقتها عام ٢٠٠٧.

كما إن لهم دوراً كبيراً في إيصال رسالة شعب الجنوب الى كافة الهيئات والمنظمات الدولية من خلال تحركهم الى جانب اخوانهم من المغتربين من مختلف محافظات الجنوب من خلال اقامة المظاهرات والاعتصامات امام الهيئات والسفارات الاجنبية واقامة انشطة جنوبية كثيرة عبر الجاليات الجنوبية الذي أظهرت فعاليتها على مختلف الاصعدة .

 

*من أمين الشعيبي