الشعيب : مدرسة الحازمي ”لنجود“ تدشن بدء العملية الامتحانية لطلاب مرحلة الصف التاسع اساسي

الاتحاد نيوز|خاص


الشعيب ــ عبدالستار الكريحي
السبت 13مايو 2017م.

وسط اجواء يسودها الهدوء والتنظيم والطمئنينه شهدت صباح هذا اليوم مدرسة الحازمي الاساسية ”لنجود“ بمديرية الشعيب بدء اول مواد الامتحانات النهائية لطلاب مرحلة النقل للصف التاسع اساسي للعام 2016_2017م.
بحضور مدير المدرسة الاستاذ محمد علي محسن وعضو المجلس المحلي بالمديرية محمد احمد سالم , والمشرف العام للمركز الامتحاني لمدرسة الحازمي الاستاذ تيسير عمر العامري وعضوي مجلس الأباء ماجد صالح الحكم ومحمد مثنى راشد .

هذا وكان المشرف العام للمركز الامتحاني تيسير عمر قد اشاد بجهود إدارة المدرسة ومعلميها الذين يتولون عملية الإشراف والمراقبة الامتحانيه لما شاهده من مستوى عالي في عملية التنظيم والمناخ الهادئ الملائم لدى الطلاب الذين يأدون واجب الامتحانات .

وقد قال تيسير : بأن بدء العملية الامتحانية في المركز تسير بطريقة مريحه ومنظمة وبشكلها الصحيح , وفق عملية مراقبة دقيقة ومشدده وخالية من كافة مظاهر التجمهر والغش تلك الآفة المقيته الذي كان قد ورثها لنا الاحتلال اليمني المندثر بغية تجهيل عقول اولادنا واجيالنا الصاعدة.

واضاف تيسير : نطمئن كل اولياء الامور بأن الاسئلة الامتحانية سهلة ومبسطة ومتنوعة على عدة مستويات ولا يوجد هناك اي شيئ مايثير الخوف والقلق , خصوصا بعد ان تم اعتماد امتحانات الصف التاسع لهذا العام على اعتبار انها امتحانات داخلية تتولئ فيها الإداره المدرسية والمعلمين في المدارس عملية المراقبة والتصحيح للطلاب كما هو الحال في باقي الصفوف الاخرى .